أخبار

07 نيسان 2019

ماراتون لنادي الخريجين في جبيل

نظم نادي الخريجين في جبيل، ماراتونا داخل شوارع المدينة واحيائها، برعاية بلدية جبيل-بيبلوس، شارك فيه 1050 تلميذا من كل مدارس القضاء ومن كل الفئات العمرية، اضافة إلى أعضاء من المجتمع المدني فوق الأربعين عاما، في حضور رئيس البلدية وسام زعرور ورئيس رابطة مختاري القضاء ميشال جبران، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة ميشال ابي رميا، رئيس النادي المختار جورج حبيب وعدد من مديري المدارس المشاركة والأساتذة والاهالي واعضاء النادي.

ونوه زعرور في كلمته بالنشاط "الذي يساعد الشباب والشابات على الابتعاد عن الآفات المضرة"، مشددا على أن "العقل السليم في الجسم السليم". ولفت الى أن "شباب اليوم هم مستقبل الغد وعلينا مساعدتهم ليكونوا رجالا صالحين من اجل بناء مجتمع سليم".
وحض الطلاب على "المثابرة في تحصيلهم العلمي من اجل غد افضل لهم ولوطنهم"، منوها بكل ما يقوم به نادي الخريجين من نشاطات رياضية وتثقيفية واجتماعية.

بدوره، شكر حبيب لبلدية جبيل رعايتها هذا النشاط وكل ما يقوم به النادي من مشاريع، ولإدارات المدارس "ما تقوم به لصقل مواهب تلامذتها على المستويات كافة"، وشكر كل من اسهم في انجاح هذا اليوم الرياضي"، ونوه بالدور الذي يقوم به الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة ورئيسه في دعم كل النشاطات الرياضية.

في الختام، وزعت الكؤوس على الفائزين.