أخبار

23 كانون الأوّل 2020

هدايا لأطفال "عشّ العصافير"

بلفتة من رئيس بلدية جبيل-بيبلوس وأعضاء المجلس البلدي، وزّعت هدايا الميلاد على أطفال ميتم الأرمن في جبيل على وقع موسيقى وأغاني العيد. والتقطت الصور التذكارية مع بابا نويل، الذي رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال الذين أنعم الله انعم عليهم بعائلة تحتضنهم وهي عائلة "عش العصافير".
‏‎وبدوره، زار مدير الميتم الأب داجاد اشكيان رئيس البلدية مع مجموعة من الأطفال وشكروه على المبادرة وقدموا له سلّة من حلويات العيد الأرمنية المحضّرة في الميتم.
‏‎وبحضور نائب رئيس البلدية رالف صليبا وعضو المجلس البلدي رئيس لجنة الوصاية في الميتم جوزيف بزدجيان، نوقشت أمور الميتم ومشاكله في ظلّ الظروف الصعبة التي تمرّ على لبنان، وخصوصاً أزمة كورونا "التي حالت من دون ذهاب الأولاد الى المدرسة والاكتفاء بالتعلّم عن بعد، الأمر الذي حال من دون خروجهم وأثّر سلباً عليهم كما على جميع الأولاد"، بحسب ما قال أشكيان.
‏‎وشكر "كلّ من يساهم في مساعدة هؤلاء الأطفال، معتبراً أنّ الأمل دائماً موجود وفاعلي الخير لم يبخلوا على أطفالنا في الظروف كافة".
‏‎وبدوره أعلن زعرور استعداد البلديّة "لتقديم الدعم للميتم وأطفاله، خصوصاً أن الطائفة الارمنية الكريمة تشكل جزءا لا يتجزأ من النسيج الجبيلي، وستقوم البلدية كما جرت العادة بكلّ ما بوسعها للوقوف الى جانبهم".