أخبار

10 تشرين الأوّل 2020

فحوصات "بي.سي.أر" مجانية في جبيل

تنظّم بلدية جبيل-بيبلوس بالتعاون مع الجامعة اللبنانية الأميركية LAU حملة مجّانية لفحوصات PCR لجميع السكّان الذين يشعرون بعوارض فيروس كورونا أو احتكّوا بمصابين، وذلك يوم الأربعاء ١٤ تشرين الأوّل الجاري، السّاعة ٢:٤٥ بعد الظهر، عند موقف مركز السياحة والاستعلامات في المدينة (مدخل جبيل الشمالي)، عبر المختبر النقال الذي يشرف عليه الطاقم الطبي في مستشفى رزق.
للراغبين في إجراء الفحص، يرجى تسجيل الأسماء من خلال الاتّصال بقسم الصحّة في البلدية على الرقم ٧٠٢٩٢٦٢٨ ضمن الدوام الرسمي.
وفي هذا الإطار، يشكر رئيس بلديّة جبيل وسام زعرور رئيس الجامعة البروفيسور ميشال معوّض على الجهود التي بُذِلت في سبيل المدينة وعلى التعاون الذي كان قد بدأ بين الجامعة والبلدية في عهد الرئيس السابق الدكتور جوزيف جبرا في مشاريع ثقافية كمشروع "درب الامويين"، وصناعة قارب من قوارير البلاستيك يُجسّد السفينة الفينيقية بمبادرة بيئية للتشجيع على الفرز والتدوير، وغيرها من المشاريع التعاونيّة التي تساهم في نهضة جبيل.
يذكر أن البلديّة بالتنسيق مع وزارة الصحّة وطبيب القضاء الدكتور وسام سعادة، ستجري هذا الاثنين فحوصات PCR لمخالطي حالات ايجابية قد تمّ التواصل معهم من قبل قسم الصحّة، وقد أجرت البلدية أيضاً فحوصات للشرطة الأسبوع الماضي وجاءت النتائج سلبيّة.